نقل اثاث

شركة نقل عفش بحائل للايجار 01098424259

شركة نقل عفش بحائل المتخصصة في تقديم أعمال شاملة فيما يخص نقل العفش بجميع المراحل الخاصة به من خلال فريق عمل متكامل ذات خبرة وكفاءة في مجال نقل العفش، بالاعتماد على أحدث الأدوات والمعدات وسيارات النقل المجهزة التي تساهم في انجاز العمل بأفضل صورة ممكنة، نقدم لكم خدمات شاملة في نقل العفش الخاص بك من موقعك الحالي إلى وجهتك الجديدة بأمان دون حدوث أي نوع من الخسائر وبأسعار لا مثيل لها داخل أي مكان أخرى، العديد من المميزات التي تمتلكها الشركة سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

شركة نقل عفش بحائل
شركة نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش بحائل

الاستعانة بالمتخصصين في مجال نقل العفش من الأمور الهامة التي توفر على العميل الكريم الكثير من الوقت والجهد والتكلفة، بشرط اختيار شركة ذات سمعة طيبة، لديها العديد من التقييمات الإيجابية للعملاء الذي سبق وتعاملوا معها، وفي الوقت ذاته توفر أدوات ذات جودة عالية وتقدم أسعار مناسبة وضمانات على الأعمال التي تقوم بها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش بحائل واحدة من الشركات التي تمتلك سمعة طيبة ومكانة كبيرة بين الشركات الأخرى في الوقت الراهن، نظرا لشمولية الخدمات التي تقدمها من تنظيف وتغليف وتحميل ونقل العفش إلى المكان المراد دون تعرض أي قطعة إلى خدش أو كسر، كما تنفرد بتقديم خدمات تخزين العفش داخل المستودعات الخاصة بالشركة والمجهزة على أعلى المستويات، الأمر الذي يميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى.

مميزات افضل شركة نقل عفش بحائل

تعتبر شركتنا الخيار الأمثل لكل من يبحث عن شركة متكاملة الخدمات، تعتمد على خامات ممتازة وأدوات عالية الجودة، وتمتلك العديد من المميزات الأخرى التي تجعلها في مقدمة الشركات الأخرى في وقتنا الراهن، لا يمكننا حصر هذه المميزات في سطور بسيطة ولكن يمكن إيجازها فيما يلي:

  • فريق عمل يضم مجموعة من أقوى الفنيين والعمال والنجارين والاستشاريين والمتابعين والسائقين ذات الخبرة والكفاءة والاحترافية العالية في مجال نقل العفش.
  • مواد تغليف ذات جودة عالية وخامات ممتازة تحرص الشركة على توفيرها، الأمر الذي يشكل عامل رئيسي في حماية الممتلكات الخاصة بالعملاء الكرام من التعرض إلى الخدش أو الكسر أثناء عملية النقل.
  • أحدث الروافع والأوناش التي توفرها الشركة والتي يتم من خلالها رفع وتحميل العفش من الأدوار المرتفعة بسهولة وأمان، الأمر الذي يوفر علينا الكثير من الوقت والجهد.
  • أسطول ضخم من سيارات النقل متعددة الأحجام والمجهزة بأحدث التقنيات لاستقبال أي عدد من العفش ونقله بأمان إلى المكان المراد.
  • مستودعات خاصة بالشركة مجهزة على أعلى المستويات من حيث النظام الأمني المزود بكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة، والتي تضم عدد كبير من الغرف المجهزة من حيث النظافة والتهوية والتصميم لاستقبال جميع قطع الأثاث المراد تخزينها لفترات معينة في حالات السفر وبعض الحالات الأخرى.
شركة نقل عفش بحائل
شركة نقل عفش بحائل

خطوات عمل شركة نقل عفش بحائل

يعد فريق عمل شركتنا فريق متكامل يضم العديد من التخصصات المختلفة، لكل منهما دور مسؤول عن تنفيذه من خلال خطوات مدروسة مسبقا فيما بينهم، الأمر الذي يشكل عامل أساسي في إنجاز العمل بدقة واحترافية والتنفيذ في الوقت المحدد دون تأخير، دعونا نتعرف على أبرز هذه الخطوات من خلال السطور التالية:

  • يبدأ العميل بطلب الخدمة ويقوم الموظف المسؤول عن الرد بأخذ البيانات اللازمة وتحديد موعد للمعاينة المبدئية.
  • يتم إرسال فريق المعاينة في الوقت المحدد لمعرفة كافة التفاصيل وتحديد الأدوات اللازمة من حيث عدد السيارات ومواد التغليف وما إلى ذلك، ومن ثم تحديد المبلغ المستحق وموعد بدء العمل.
  • يأتي الفريق في الموعد المحدد ويبدأ النجارين المحترفين في أعمال فك قطع الأثاث التي تتضمن القطع الثقيلة، العناصر الهشة للغاية، التركيبات الثابتة مثل أرفف المطبخ، والأجهزة المتصلة بإمدادات العدادات مثل المكيفات والبوتاجازات والغسالات.
  • ومن ثم يتم تصنيف العفش المشابه من قبل العمال بطريقة منظمة بحيث أن تكون القطع المعرضة للكسر في صندوق بمفردها وكذلك القطع المتشابهة.
  • ومن ثم يبدأ الفنيين في تغليق قطع الأثاث بالاعتماد على أقوى مواد التغليف التي من أبرزها الورق المقوى، الصناديق السميكة، الأكياس الفقاعية، البلاستيك المقوى، الأحبال، وغيرها.
  • رفع الصناديق على الروافع والأوناش ونقلها إلى السيارات المجهزة بنظام وترتيب لضمان عدم تحركها أثناء النقل، وأخيرا نقل العفش بأمان إلى المكان الجديد.

شركة تغليف اثاث بحائل

واحدة من أهم الخطوات التي تعتمد عليها شركة نقل عفش بحائل هي خطوة التغليف التي يترتب عليها نجاح عملية نقل العفش والتي تتضمن العديد من الفوائد التي من أبرزها ما يلي:

  • توفير المستلزمات اللازمة للتعبئة والتغليف بالكامل من الأمور التي تساهم في الحفاظ على جميع المتعلقات الخاصة بالعميل والحفاظ أيضا على القطع الثمينة بشكل خاص من خلال تغليفها بأكثر من طبقة تغليف محكمة.
  • رعاية كاملة لحماية قطع العفش الهشة أو المعرضة للكسر داخل الصناديق والاهتمام بتغليف كل قطعة على حدا.
  • تعبئة العناصر المشابهة داخل صناديق واحدة وكتابة ملصقات خارج الصندوق بما يتضمنه هذا الصندوق، الأمر الذي يسهل على العميل عملية نقل وترتيب العفش داخل المكان الجديد بسرعة.

شركة نقل اثاث بحائل

دور كبير ومهم يقع على عاتق سائقي الشركة المدربين على قيادة سيارات نقل العفش وعلى وعي تام بالمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم حتى يتم توصيل العفش إلى المكان المراد بأمان.

لذلك تعد خدمة تحميل ونقل العفش من الخدمات الصعبة التي تتم على يد فريق محترف بالاعتماد على أفضل سيارات النقل المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات الحديثة التي تساهم في حماية قطع الأثاث من جميع المؤثرات الخارجية.

نصائح مقدمة من شركة نقل عفش بحائل

إليكم أهم النصائح المقدمة من قبل شركتنا والتي يجب أخذها في الاعتبار قبل عملية نقل العفش حتى تتم العملية بسهولة ونجاح دون فقدان أو خسارة أي قطعة نستعرضها لكم على النحو التالي:

  • قبل يوم نقل العفش بفترة عليكم بداية التجهيز وترتيب الأغراض، فعلى سبيل المثال عليكم ترتيب الأغراض الشخصية المهمة لكل فرد ووضعها داخل الحقيبة الخاصة به حتى لا يتم فقدان أو نسيان أي شيء ضروري.
  • التعاون بين كافة أفراد الأسرة من الأمور المهمة التي تساهم في عملية نقل عفش أسهل.
  • التخلص من كافة الأغراض القديمة والكراكيب التي لا يوجد منها فائدة وجميع أنواع الفوضى التي قد تعيق عملية نقل العفش.
  • جرد جميع القطع المراد نقلها وكتابة قائمة بكافة الأغراض ومراجعتها جيدا حتى لا يتم الخطأ أو النسيان فيما بعد.
  • تنظيف المكان الجديد وتجهيزه بشكل متكامل لاستقبال قطع العفش.
  • وأخيرا ضرورة الاستعانة بشركة متخصصة تمتلك الخبرة والكفاءة والجودة العالية في مجال نقل العفش.

أسعار شركة نقل عفش بحائل

  • تحرص الشركة كل الحرص على تقديم أسعار في متناول يد الجميع بعيد عن المبالغة في الأسعار التي قد تطرحها بعض الشركات الأخرى حتى يتمكن الجميع بالاستفادة من خدماتنا.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يتم تحديد السعر بعد المعاينة المبدئية من قبل فريق الاستشاريين لتحديد الخدمات المطلوبة، عدد قطع الاثاث المراد نقلها، كمية الأدوات وسيارات النقل المستخدمة، وغيرها من العوامل الأخرى التي يتم تحديد السعر وفقا لها.
  • ولكن في المجمل تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، كما تقدم لكم أقوى العروض والخصومات المميزة على مدار العام.

اتصل بنا الآن على رقم شركة نقل عفش بحائل لطلب الخدمة والتعرف على أحدث العروض والخدمات المقدمة سوف يتم الرد عليكم في الحال، نتشرف بخدمة عملائنا الكرام على مدار كامل من اليوم.

انظر ايضا:

نقل اثاث من السعودية الى الامارات

شراء اثاث مستعمل بالرياض ونقل عفش

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!