خدمات العزل

مقاول اسفلت بجيزان

87 / 100

مقاول اسفلت بجيزان متاح الآن لدى شركة العتيبي الأولى والرائدة في أعمال الأسفلت والدفان والتربة، وكافة أعمال الحفريات وسفلتة الطرق وخطوط الصرف الصحي والهاتف والردميات، بأعلى جودة ممكنة وأقل الأسعار التي تتناسب مع مختلف الطبقات والفئات، مع التزام تام في مواعيد العمل والتسليم، تحت إشراف نخبة من أمهر المقاولين المتخصصين في مجال الأسفلت، معتمدين من قِبل البلدية.

مقاول اسفلت بجيزان
مقاول اسفلت بجيزان

مقاول اسفلت بجيزان

تحتاج أغلب ضواحي المملكة العربية السعودية إلى تمهيد وإعادة ترميم لتبقى في أفضل حالاتها، ومن هنا قامت البلدية بتوفير مقاول اسفلت بجيزان يعتمد على أحدث المعدات والآلات المستخدمة في الحفر والترميم، فضلًا عن أعمال السفلتة باستخدام أجود المواد الخام، القادرة على تحمل كافة الأوزان وأثقلها دون أي ضرر بالأرضية، لذلك تعتبر شركتنا من أولى الشركات التي عملت في مجال الأسفلت بكفاءة وجودة عالية جدًا.

  • يعمل مقاول الأسفلت لدينا بناءً على خطة مدروسة من قِبل إدارة الشركة، وبالتعاون مع مجموعة من أمهر الفنيين ومعلمي رصف الطرق والأسفلت.
  • يستخدم المقاول أحدث تقنيات الرصف والتي تعمل على تقليل الجهد المبذول وتقليص الوقت، مع ضمان تحقيق أعلى النتائج.
  • يستخدم المقاول خلطة أسفلتية متميزة عبارة عن كتلة متماسكة من الركام المغلف بأسفلت عادي أو معدل، يتخللها الفراغات الهوائية.
  • مقاول الأسفلت لديه خبرة واسعة في رصف أسطح الطرق والمواقف والساحات الصناعية والمطارات، والميادين وتبطين القنوات أيضًا. مقاول اسفلت القطيف

افضل مقاول اسفلت بجيزان

إذا كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل مقاول اسفلت بجيزان فما عليك سوى التواصل معنا على إحدى الأرقام الظاهرة، لنبدأ على الفور إرسال أمهر مقاول لدينا يقوم بعمل تصميم مثالي لرصف وسفلتة الطرق، مرورًا بثلاث مراحل رئيسية وهي:

  • اختيار الرابط الأسفلتي.
  • اختيار الهيكل التصميمي للركام.
  • اختيار المحتوى التصميمي للرابط الأسفلتي.

وعلى الرغم من أن الرابط الأسفلتي يُشكل فقط حوالي 5% من وزن الخلطة الأسفلتية و10% من حجم الخلطة الإجمالية، إلا أنه يلعب دورًا هامًا في كفاءة أداء هذه الخلطة، وهو الربط بين حبيبات الركام وبعضها، بالإضافة إلى منح الخلطة القدرة على مقاومة العوامل الخارجية والعمل على عزل الركام ومنع وصول المياه والمواد الشارة إليها.

أما عن تصميم الركام فيمر أيضًا بعدة مراحل وهي أولًا: اختيار المادة الخام الداخلية للركام مثل الأسفلت والمحسنات والإضافات، ثانيًا: فحص بعض العينات من المواد المستخدمة للتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية، ثالثًا: عمل خليط من الركام ونسبة من الرابط الأسفلتي مع فحص مؤشرات القوة وعرضهم بيانيًا لاختيار النسب المثالية للرابط.

مقاول اسفلت بجازان

خدمات مقاول اسفلت بجيزان 

تفتخر الشركة بما يقدمه مقاول اسفلت بجيزان من خدمات وأعمال متنوعة ومتعددة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات الزبون ومشاريع الرصف والبناء بشكل كامل، بأعلى مستويات من الاحترافية والكفاءة، وطبقًا للمعايير الدولية والمواصفات القياسية للجودة والدقة، بغض النظر عن نوع المشروع المطلوب نحن هنا نقدم المساعدة الكاملة والدعم الفني للعميل، من خلال:

  • نتولى مسئولية المشروع كاملًا، من الألف إلى الياء، حتى موعد التسليم دون أي تأخير، قد يؤثر على مدى مصداقية التعامل معنا.
  • تشمل خدماتنا سفلتة الطرق السريعة، الشوارع العامة، الفرعية وبين الوحدات السكنية، سفلتة المصانع والمستودعات والمخازن.
  • نقوم بأعمال طرنشات الأسفلت المبشور والرش السائل، وأعمال قشط الأسفلت الحر وترحيل المخلفات.
  • جميع أعملت السفلتة باستخدام البويات حار والبارد، بالإضافة إلى تركيب عيون قطط، دهانات إبوكسي ورش مادة MC1، RC2، وذلك تحت إشراف نخبة من المهندسين المتميزين جدًا في المجال.
  • توريد وتركيب المصدات الخراسانية وتركيب البلدورة والانترلوك، كما يقوم بتوريد مواد الصبيز والبيزكورس، والرمل الأحمر نفوذ.
زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!